الموعد منتصف الليل
El-Mawed Montsaf El-Leil

مسلسل
العرض : 13 حلقة
سنة الانتاج : 1979
نوع العمل: إجتماعي

بطولة : مديحه كامل – عبد الله غيث – سميه الالفي – زهرة العلا – صلاح قابيل – سمير حسني – حسن عبد السلام – عادل المهيلمي – أحمد سلامه – نجيب عبده – إسماعيل محمود – وائل سهم ..

عن القصه العالميه أوليڤر تويست

إخراج : إنعام الجريتلي .

الاستاذ ابراهيم عبد الفضيل استاذ جامعي كبير , أنفق حياته كلها في العلم والأبحاث ناسياً حقه الطبيعي في الحياه , حقه في الحب والزواج , رغم ثرائه الفاحش, فكان نتيجه لذلك أن يقع في آخر عمره , فريسه لأول فتاه تدخل حياته , بعد أن أفاق متأخراً لما وصلت إليه حياته من شقاء وحرمان !

ولم تكن هذه الزوجه التي دست عليه سوي ( سونيا ) عميلة إحدي العصابات , والفتاه التي أحبها حسين المنجلاوي السائق الخاص للأستاذ ابراهيم , الذي لا يعلم شيئاً عن حقيقتها .

ويسافر حسين للعمل , وعند عودته يجد المفاجأه التي أذهلته , وجعلت منه وحشاً كاسراً , يحاول تحطيم كل شئ .. وأول شئ سونيا بالطبع . وثار في نفسه وفاؤه لهذا الرجل , صاحب الفضل عليه , هذا الوفاء الذي يملي عليه أن يخبر الرجل بكل شئ , ولكن وقف أمام هذا رغبته الجامحه في الإنتقام من سونيا وتعذيبها , بماضيها المتمثل فيه , وبالطبع كانت سونيا تعد العده لهذا الموقف , ولكنها لم تكن تعلم أن هذا الموقف سيكون بهذه الصعوبه , لأن حسين منذ وصوله راح يلقي في نفسها الرعب في كل لحظه , وراح يغالي في مطالبه لكي يدفع بها إلي حافة الجنون , فلم يكن أمامها سوي أن تلجأ إلي شريكها شاكر لكي يجد لها حلاً , فيقرر شاكر بلا تردد أنه لابد من الخلاص منه .. ولو بموته ! ويبدأ الأستاذ ابراهيم – نتيجة لبعض الأحداث – أن يشك في علاقة سونيا بشاكر ورأت سونيا و شاكر أنهما لو إستمرا علي هذا الحال فسوف يخسران كل شئ , لو أن الرجل فطن إلي علاقتهما وطلق سونيا , وعلي الفور يصل شاكر إلي فكرته الإجراميه للخلاص من حسين و ابراهيم معاً .. بأن يدبر قتل ابراهيم بحيث يتهم فيه حسين !!

وتتم الجريمه .. ويقبض علي حسين الذي أحكمت الأدله علي إدانته !

وتتابع الاحداث وتتشابك .. وتتفرع القضايا ويتوالي التحقيق حتي تظهر الحقيقه , ويتم القبض علي الفاعلين الأصليين للجريمة ( سونيا و عصابتها ) .