اخر ايام الحب
Akher Ayam El-Hob

مسلسل
عدد الحلقات : 30
تاريخ العرض: 2009
تصنيف العمل: اجتماعي رومانسي

الابطال
سلاف فواخرجي – ياسر جلال – فارس الحلو – محمود الجندي – حنان مطاوع – رفيق سبيعي – ميلاد يوسف – سليم كلاس – زيزي البدراوي .

سيناريو وحوار : هاني السعدي
اخراج : وائل رمضان

– نورا فتاة رقيقة في العشرين من عمرها تعيسة الحظ تلاحقها المشاكل من كل جانب في اسرتها التي فقدتها وفي عملها الذي تتعيش منه- ويطاردها جمالها في كل مكان تعمل فيه حتي يورطها قدرها في جريمة قتل صاحب العمل .

– وتهرب من دمشق الي اللاذقية في محاولة الهرب من ماضيها . وفي اللاذقية تتعرض لمضايقات من مجموعة بلطجية الي ان تلجأ الي الصيادين وتتعرف علي الصياد ( ابو الميش) و( ام الميش) اللذان يؤويانها ويعاملانها كإبنة لهما دون ان يتقصيا كثيرا عن ماضيها وعلي الشاطئ تنشأ قصة حب رومانسية بينها وبين يوسف رجل الاعمال المصري المقيم في مصر ودون ان تعلم انه متزوج هناك ولديه اولاد  . من خلال الفلاش باك نتعرف علي انه دائم الشجار مع زوجته وانه قد عزم علي طلاقها ولكنه لم يفعل واخفي علي نورا تلك الحقيقة .

– وفي نفس الوقت يهيم بها شاهين حبا يملأ عليه قلبه ووجدانه وكل كيانه حتي انه حوله من لص صغير الي محاولة التوبة لينالها .

– ويسلم شاهين بهزيمته امام يوسف في حب نورا . ولكنه يستدعي من الحكومة لعدد من الجرائم الصغيرة التي ارتكبها ليسافر هربا الي ايطاليا عبر باخرة شحن .
وبعد زواج نورا من يوسف بعشرين يوم يختفي يوسف بحجة انه ذاهب الي تركيا لعقد صفقة كبري .والحقيقة انه ذهب لعائلته بسبب مرض ابنه الكبير المفاجئ والخطر وتبقي نورا امانة في بيت ام الميش حتي يعود يوسف . ولكن يوسف لايعود . وابو الميش وام الميش يموتان كعصافير الحب .

– تعرف نورا من منير صديق يوسف وذلك بعد ان عاد الي زوجته وولديه فيتملكها اليأس وتغادر اللاذقية عائدة الي دمشق موطنها وهي تحمل في بطنها بذرة زوجها .
وفي دمشق تكتشف ان التاجر رضوان الذي هربت منه الي اللاذقية لم يموت وقد ظنت انها قتلته بعد ان حاول الاعتداء عليها  .

– تلجأ نورا الي صديقتها ناهد والتي كانت تعمل معها في مشغل الخياطة وتقيم عندها وتتعرض لمضايقات اهل الحارة وتتصدي لهم باظهار عقد زواجها الذي سافر مع ابنه لعلاجه في باريس ويمكث معه شهر حتي يشفي وينصلح حال زوجته تماما ..

يحتار يوسف بين زوجته ام اولاده وبين نورا حبه الذي تركه ويقرر السفر والعودة بنورا الي مصر بعد ان يصارحها بأنه متزوج . ولكنه عند عودته يبحث عنها في كل مكان في اللاذقية في المستشفيات في اقسام البوليس .. لايجدها .. وتقرر نورا النزول الي مصر للبحث عن الزوج الحبيب وهناك تصطدم بسلوي زوجة يوسف وام يوسف وتُطرَد من منزل يوسف وتعود الي الشام لتبدأ رحلتها مع وليدها وليظهر شاهين مرة اخري بعد خروجه من السجن .

– يتعرض يوسف لازمة مالية شديدة ويتنكر له الجميع بما فيهم سلوي زوجته فيقرر الذهاب الي نورا ..
.. فهل تقف نورا مع يوسف في محنته وتذهب معه وتغفر له كذبه ان تذهب مع شاهين الصديق المخلص ؟

هذا ما ستكشف عنه نهاية المسلسل ..